• 13 أيار (مايو) 2019

    زيارة رئيس الوزراء العراقي‪د. عادل عبد المهدي ‬⁩الى باريس ⁧

    تعد زيارة السيد رئيس الوزراء العراقي رابع زيارة ثنائية، سواء كانت فرنسية ام عراقية، عالية المستوى منذ بداية عام 2019. ‏يعد توقيع خارطة الطريق الاستراتيجية ثمرة تمييز العلاقات الثنائية ويعبر كذلك عن الطموح المشترك لتعزيز التعاون الفرنسي-العراقي

  • 25 نيسان (أبريل) 2019

    وفد الهيئة الوطنية الفرنسية لنزع الالغام ضد الاشخاص في زيارة الى العراق

    اتم وفد الهيئة الوطنية الفرنسية لنزع الالغام ضد الاشخاص زيارة الى العراق من 15 الى 19 نيسان حيث شملت الزيارة مناطق بغداد, الفلوجة, اربيل و الموصل.
    اتم وفد الهيئة الوطنية الفرنسية لنزع الالغام ضد الاشخاص زيارة الى العراق من 15 الى 19 نيسان حيث شملت الزيارة مناطق بغداد, الفلوجة, اربيل و الموصل. الهدف من هذه الزيارة لقاء السلطات العراقية على المستوى الوطني و المحلي و المنظمات الدولية المسؤولة عن مكافحة المتفجرات للتباحث حول حاجة البلد في (...)

  • 3 شباط (فبراير) 2019

    ليلة الأفكار. امام الحاضر

    ليلة الأفكار. امام الحاضر. المحطة ، بغداد ، 31 كانون الثاني 2019 ، 6:00 مساء

  • 7 كانون الثاني (يناير) 2019

    تحذير من عمليات النصب و الاحتيال في موضوع تأشيرة الدخول (الفيزا)

    مواعيد تقديم طلب التأشيرات (الفيزا) في سفارة فرنسا مجانية
    لغرض الحصول على موعد في قسم التأشيرات، يمكنكم من الان فصاعدا ارسال رسالة (ايميل) مع مرفق نسخة من جواز السفر على العنوان التالي :
    Visappointment.bagdad-amba@diplomatie.gouv.fr

  • 6 كانون الأول (ديسمبر) 2018

    كلمة سفير فرنسا السيد برونو اوبير بمناسبة معرض بغداد الدولي

    • اسعدني افتتاح الجناح الفرنسي يوم السبت الماضي في المعرض حيث تشارك فيه خمس و عشرون شركة فرنسية من مستوى رفيع و هن جميعاَ على استعداد للمشاركة في جهود اعادة الاعمار على المستوى الوطني و النهوض بالاقتصاد العراقي. يحتل هذا الافتتاح مكانة مميزة فهو يسجل عودة رسمية لفرنسا و يرمز الى ديناميكية ايجابية للعلاقات الاقتصادية و التجارية بين البلدين.
    • كانت فرنسا و لم تزل على استعداد لدعم العراق في الاوقات الصعبة والذين استطاعا تجاوزها بشجاعة خلال (...)

    Actualités

    تحذير من عمليات النصب و الاحتيال في موضوع تأشيرة الدخول (الفيزا)

    JPEG

    مواعيد تقديم طلب التأشيرات (الفيزا) في سفارة فرنسا مجانية. نهيب بالأخوة الكرام بأن الرسوم الواجب دفعها في ملف الفيزا تبلغ ( 60 يورو للفيزا قصيرة الامد و 99 يورو للفيزا طويلة الامد). اي مبلغ يطلب منكم من قبل وسطاء مقابل موعد لطلب التأشيرة يعد احتيال. ليس لدى سفارة فرنسا في العراق أي علاقة مع هؤلاء الوسطاء و هي تدينهم. ترفض بصورة منتظمة الملفات التي يثبت التلاعب بها و سيتم احالتها الى السلطات القضائية العراقية لغرض التحقيق و المتابعة الجنائية.

    الخارجية الفرنسية