الاجتماع الثاني لمجلس الاعمال الفرنسي-العراقي، بتاريخ 10 تشرين الثاني 2018

عُقِدَ في بغداد، بتاريخ 10 تشرين الثاني 2018، الاجتماع الثاني لمجلس الاعمال الفرنسي-العراقي، حيث تحدث تباعاً في الجلسة الافتتاحية كلٌ من السيدين ارنو بروياك و رغيد بليبل، رئيسا المجلس، والسيد علي العلاق، محافظ البنك المركزي العراقي، والسيد سامي الاعرجي، رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار.

JPEG

عُقِدَ في بغداد، بتاريخ 10 تشرين الثاني 2018، الاجتماع الثاني لمجلس الاعمال الفرنسي-العراقي، حيث تحدث تباعاً في الجلسة الافتتاحية كلٌ من السيدين ارنو بروياك و رغيد بليبل، رئيسا المجلس، والسيد علي العلاق، محافظ البنك المركزي العراقي، والسيد سامي الاعرجي، رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار. ضمّ الوفد الفرنسي المهم 21 مشاركا، حيث تبادلوا الحوار مع اكثر من مائة شخصية عراقية تمثل القطاعين العام والخاص. من جانبه، شدد سفير فرنسا في العراق، السيد برونو اوبير، على مشاركة فرنسا في الجهد الدولي لصالح العراق.

بعدها، اجتمع السفير برونو اوبير ، وبرفقته وفد الشركات الفرنسية، مع فخامة رئيس جمهورية العراق، السيد برهم صالح، حيث أكّد على عزم فرنسا في المشاركة في اعادة اعمار العراق وذلك من خلال مشاريع ذات رمزية والتي سيكون لها، بعد انجازها، الاثر البالغ والمباشر في ظروف معيشة الشعب العراقي. شكل هذا الاجتماع فرصة لكل واحدة من تلك الشركات لكي تعرض نشاطاتها وطموحاتها في العراق
JPEG JPEG JPEG JPEG

Dernière modification : 06/12/2018

Haut de page